الجزء السابع من (Harry Potter) قد يكون الأخير في السلسلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجزء السابع من (Harry Potter) قد يكون الأخير في السلسلة

مُساهمة من طرف LAN في الأحد سبتمبر 07, 2008 2:47 pm

الجزء السابع من (Harry Potter) قد يكون الأخير في السلسلة


لا يزال سكان مدينة (فورت وورث) في ولاية تكساس الأمريكية يذكرون قصة اللص الذي تمكن من دخول أحد المنازل في المدينة، ولكنه اكتفى بسرقة ستة أجزاء لكتاب هاري بوتر، رغم وجود مجوهرات وأموال في المنزل كان من الممكن أن يحصل عليها اللص.

ورغم السخرية التي يذكر بها سكان المدينة هذه القصة، فإنهم في الحقيقة يرغبون في تقليده؛ حيث تبدو السرقة جريمة بسيطة إذا كانت من أجل الحصول على الجزء السابع من السلسلة الشهيرة، والذي ربما يكون كذلك الجزء الأخير.

فملايين المعجبين بسلسة الخيال العلمي (هاري بوتر) يخمنون الآن الشخصية التي ربما تموت خلال أحداث الجزء السابع الذي سيطرح في الأسواق قريبا، بعدما أعلنت مؤلفة الكتاب عن احتمال وفاة أحد أبطال القصة خلال هذا الجزء، كما صرحت أنها لن تستطيع كتابة جزء ثامن من المجموعة مهما حدث.

المعجبون بالسلسة قرروا استخدام كل وسائل الضغط على المؤلفة؛ حيث وقع الآلاف منهم التماسا يناشد المؤلفة (جي كيه رولينج) مواصلة الكتابة عن الصبي الس*******.

ويطالب الالتماس (أنقذوا هاري) رولينج بالتراجع عن قرارها في إنهاء السلسلة الأكثر مبيعا بالإصدار السابع والأخير، الذي يحمل اسم (هاري بوتر والأقداس المهلكة Harry Potter and the Deathly Hallows).

وبعد أن أمضت 17 عاما في كتابة السلسلة، قالت رولينج إنها شعرت بالحماس والأسف معا لانتهاء العمل أخيرا.

ولكنها في مقابلة تلفزيونية تركت المعجبين مشدودين لاحتمال ولو بعيد أن تعود يوما ما لعالم السحرة، وقالت لتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية في مطلع الأسبوع "أعتقد أن قصة هاري بوتر تصل إلى نهاية مكتملة وواضحة في الكتاب السابع، ولكنني قلت دائما إنني لن أقول لا، جازمة".

وأضافت "لا أستطيع القول بأنني لن أكتب مؤلفا آخر عن هذا العالم؛ لأنني أفكر في نفسي، قائلة ما الذي أعرفه عن المستقبل، في غضون 10 سنوات ربما أرغب في العودة إليه، ولكنني أعتقد أن ذلك غير مرجح".

وقالت مكتبة ووتر ستونز التي وضعت الالتماس على الإنترنت "إنه بوسع رولينج أن تكتب المزيد من كتب هاري بوتر حتى لو قتلت الشخصية التي تحمل السلسلة اسمها".

وأضافت ويني ونستون من مكتبة ووتر ستونز "من المعروف أن السير آرثر كونان دويل قتل شرلوك هولمز، ولكنه أعاده مرة أخرى بعد سنوات من المطالبة بذلك من قبل المعجبين والناشرين، ألا يمكن أن يحدث الشيء نفسه مع هاري بوتر".

هذا وبيعت أكثر من 325 مليون نسخة من الأجزاء الستة الأولى من سلسلة هاري بوتر في شتى أنحاء العالم، مما ساعد في أن تكون رولينج أول مؤلفة مليارديرة، وسيطرح الكتاب الأخير في الـ21 من يوليو/تموز.

LAN
المدير العام

عدد الرسائل : 177
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://me4all.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى