لعبة فيفا 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لعبة فيفا 2009

مُساهمة من طرف LAN في الخميس أغسطس 28, 2008 1:01 pm

لعبة فيفا 2009

بعد بحتث وجهود مكثف بعد ان وعدت بالفيفا واادى الفيفا التى سوف تهز الوطن العربى كله وسوف تكون احسن فيفا نزلت على مدار السنين انها فيفا 2009
وحصريا لموقع فيفا العربيه

اقسم بالله العظيم ان اكتب رد قبل اى حاجه
الرابط
http://www.torrentvalley.com/downloa...t_1044141.html
او
روابط التحميل
http://www.filefactory.com/file/e65237
http://www.filefactory.com/file/b0f6f8
http://www.filefactory.com/file/ae36f5
http://www.filefactory.com/file/4ad56e
http://www.filefactory.com/file/d0396f
http://www.filefactory.com/file/ea4563
http://www.filefactory.com/file/7066af
http://www.filefactory.com/file/855f93
البسورد www.opgamez.net
وادى بعض البيانات عن الفيفا
الاتحاد الدولي لكرة القدم من اصل 08 تم الآن لبعض الوقت. انها لعبة كبيرة ، من شك في ذلك. ومع ذلك ، هناك العديد من المجالات التي يمكن استخدام هذا العنوان التحسن. Sportsgamer ذاهب الى تحطيم بعض جوانب مختلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم 08 ، ويشرح كيف نشعر الفيفا 09 يمكن ان تحسن على الصيغة الحالية للفيفا. لنفعل ذلك ، نحن ذاهبون الى كسر اللعبة الى ثلاث فئات متميزه : اللعب ، واللعب على الانترنت ، ومدير / وضع تكون موالية. هذا هو المكان وثمة حاجة الى مساعدتكم. الرجاء اعطائنا الادخال وسوف نتأكد من Ea لديه الفرصة للاطلاع عليه. وينبغي ان تساعد على تهيئة Ea حتى الفيفا لافضل 09 لعبة.

ما هو جيد عن الفيفا 08

الفيفا قدم 08 تحسينات هاءله على مدى 07 لكرة القدم. أزالة من السخريه من خلال الكرة ، والجزء العلوي من الاطار رقاقة طلقة اقتادهم ، الذي فورا تحسين اللعبة. وبالاضافة الى ذلك ، الحق في عصا توربو البعيد كان منغم نزولا الى يسلب بحماقه السريع رشقات ان السرعه هي المعيار في تصنيف الفيفا 07. بيد ان اكبر تحسن الى الفيفا هو 08 إضافة مهاره التحرك. هذه التحركات مهاره إعطاء كل مستخدم القدرة على ان تكون فريدة من نوعها. كل gamer لديه القدرة على وضع مصالحهم الشخصيه على اتصال اللعبة. وبالاضافة الى ذلك ، فإن التحركات ليست مهاره "اساسي" لنجاح فريقكم. نعم ، انهم يعملون. نعم ، انها يمكن ان تساعدك على تسجيل الاهداف. ولكن اذا كنت تعلم لتكون سليمة تقنيا وتمرير الكرة جيدا ، وكنت لا "على ضرورة" لهم. أن يعطي المستخدم خيار لتقرر ما اذا كانت تريد استخدام مهاره او لا يتحرك. وعموما ، فان التحركات مهاره كبيرة بالاضافة الى اللعبة وتضيف لا بأس به من تكرار قيمة اصلا لعبة تسبب الادمان.

آخر تحديث Ea ان تقدم الى الاتحاد الدولي لكرة القدم من 08 في العام الماضي هو عنوان متعددة جامعة رخص 'في اللعبة. واضاف الفيفا 08 لرابطات عدة اكثر من نسخة العام الماضي. وهذا يجعل دائما لاجراء تجربة ممتعه لانها متعة للعب مع عدة فرق مختلفة. لا استطيع ان اقول لكم مقدار ساعة كنت أمضي كسر الروابط الشعبية المختلفة لايجاد للعب مع المنتخب. اضافة الى متعة من جميع مختلف رابطات هو الانجاز الذي يدعو الى قائمة المستخدمين الى فوز رجل المباراة المعانقه مع لاعبين من الروابط الشعبية فى جميع انحاء العالم. وادى ذلك الى لي اللعب مع فرق مختلفة من تقريبا كل جامعة. لقد قمت بتقييم جميع البدائل عن كل قائمة لمعرفة اذا كانت هناك اي خفية مجوهرات استطع ان تضاف الى البدء التراصف من اجل جعل فريقي افضل. انها مفيدة جدا للفوز اللعبة مع النرويج كورونا سلوفاكيه brann بينما تتنافس ضد فرق مثل برشلونة! مع فرق اكثر من 500 فى هذا العام لعبة ، هناك دائما طريقة لجعل اللعبة يشعر جديدة ومثيرة للاهتمام.

اكثر مكافاه جزء من الاتحاد الدولي لكرة القدم هو كيف انها تسبب الادمان. هذا يمكن ان يكون نعمة ونقمة. اذا كان لديك عائلة وهذا يتطلب وقتك ، انك قد لا تريد البدء لعب الفيفا 08 لانه يمكن ان يبدأ يستهلك كل ما تبذلونه من وقت الفراغ. العاب الماضي فقط 10-15 دقيقة وهو طول اللعبة الكبرى. تعد تستطيع الحصول على بت ممله ، وأقصر يمكنها ان تشعر انك لا تملك ما يكفي من الوقت لفرض استراتيجية الخاص بك على اللعبة. لتتصل الفيفا مادن 08 إلى 08 -- يمكنك لعب 3 أو 4 مباريات لكرة القدم في الوقت الذي تستغرقه لاكمال لعبة واحدة من مادن. وبالاضافة الى ذلك ، الاتحاد الدولي لكرة القدم 08 مباراة ويمكن حتى المكثف ، وتدفق اللعبة يمكن ان يغير جذريا من خلال ذلك اثناء المباراة. وهذا يؤدي الى بعض الاحباط ، ولكن حتى أكثر التمتع. هذا قصيرة ، مكثفة من فورة الانفعال بينما يلعب فيفا جدا الادمان. اجد نفسي المراحل التي يمر بها. في البداية انها نقيه التمتع لئن كنت الفوز ببعض ، وتفقد بعض. ثم ابدأ الفوز اكثر قليلا من الاول يخسر ، واصبح اكثر من الاحباط عندما كنت تخسر. بعد ذلك ، حتى انني اصبحت افضل ، وأجد نفسي سحب شعري بها عندما كنت تخسر! كما قلت ، انها يمكن ان تكون محبطه ، ولكن ومن الادمان كثيرا ، وأجد ان يفوز او يخسر فانه من الصعب اخماد المراقب المالي.



تحسينات لفيفا 09 -- العام

وبالاضافة الى ذلك فان العديد من فرق بين الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا 08 و 07 كان مذهلا. انها حقا تضاف الى التمتع اللعبة. واعتقد ان هناك الكثير من الناس انه سيقدر انظر الى اكثر فرق والروابط الشعبية المضافه الى اللعبة. واضافة المزيد من الروابط الشعبية ، ويمكن ان نحصل على اكثر كلاسيكيه فرق؟ Ea مادن فان العنوان قد سوبر سلطانيه فرق من ال 40 سنة الماضية. وانا افهم ان هناك بعض القضايا مع شخص ما باستخدام الشبه ، ولكن لماذا لا نعطيهم مجرد عدد وتصنيف. ويمكن للمستخدمين خلق الفيفا لاسماء اللاعبين في وقت لاحق. وسيكون باردا لجميع فرق كأس العالم الكلاسيكي. وهنا بضعة افكار اكثر من أجل تحسين الفيفا 09 :
من الصعب معالجة هذا كان وراء منح فقط أصفر
بطاقه. بعض gamers يفعل هذا كل لعبة طويلة.

وقد خطا النظام -- خطأ النظام يحتاج الى تجديده كليا. ها هي مشكلة -- ليست هناك نتيجة حقيقية لجميع الحشف صارخ لعبة طويلة. أسوأ جزء هو انه في الحقيقة استراتيجية جيدة فى هذا العام لعبة فيديو. عندما الخاص بك وقد هجوم الخصم ، وكثيرا ما الاوقات gamers شريحة معالجة الداعمة لاعب. فان المرجع يلعب ميزة ودعنا تستمر المسرحية. المشكلة الآن لا يوجد احد لتمرير لدعم الخاصة بك لأن اللاعب تم fouled. غالبا مرات حتى عندما يفقد لكم الكرة لا يسمى خطأ. كثير gamers حتى لا ندع المعارضة بدء هجوم. انها ببساطة خطأ على الفور عندما يحصل على الكرة من الخصم. وفي بعض الأحيان يتم منح بطاقات صفراء ، ولكن ليس بما فيه الكفايه. ثم ، gamer يمكن استخدام الغواصات الثلاث لازالة لعب بالورق الاصفر اللاعبين. لقد قمت بالفعل لعب ضد الناس الذين حصلوا على 8 بطاقات صفراء في لعبة واحدة ، ودون اي بطاقه حمراء. ذلك اساسا 8 مهاجمه فرص انهم كانوا قادرين على وقف ، من دون نتيجة. الركلات الحرة هي نيس ، ولكن لو لم يكن في ميدان الرمايه كل ما هو هل اسمحوا لي ان الخصم ترتب وضعها في موقف الدفاع. ايضا ، فقد حظيت باهتمام الكثير من gamers الى انه ما دامت لسنا الاخير المدافع ، وانهم لن يحصلوا على اي بطاقه حمراء وحتى صفراء ثانية. هذا الوضع يحتاج الى تغيير. اذا قام مستخدم الشريحه يتصدى لاعبا التي لا تملك الكرة ، وليس في حدود 5 متر من الكره ، وانها ينبغي ان تكون لعب بالورق الاحمر -- او على الاقل لعب بالورق الاصفر بعد ان لعب هو اكثر. لا تدع ميزة القاعده وقف الحكم من اعطاء بطاقات صفراء. وبالاضافة الى ذلك ، هناك حاجة الى وضع نظام معالجة الانزلاق فيها خطأ تضاف يصل. وإذا كان هذا يحدث في أغلب الأحيان الحكم بحاجة الى الذهاب مباشرة الى الاحمر لبعض اللاعبين. انه فقط لا على الاطلاق في روح اللعبة لمستخدمي شريحة التصدي لها لوقف تدفق جميع عبة مسرحيه طويلة.

التعليق -- اكثر التعليق سيكون لطيفا. ربما لا أكثر ، ولكن اكثر تنوعا. "وقال انه قام بالمضاربه ، وتراكمت تقريبا". احب هذا الخط ، ولكن قد يسمعها الا حفنة من الاوقات. "وقال انه اشترى تذكرة يانصيب وفاز تقريبا!". انا فقط سمعت لاول مرة اليوم. تلك هي الخطوط الكبيرة. ومع ذلك ، هناك خطوط أخرى أن تدفع لكم ببساطة مجنونة بعد awhile. لماذا كل مرة رأيت - فيليبس يحصل على الكرة لدينا ان نسمع كيف انه "حقيقي حزمة من الطاقة". التعليق المدهش على الفيفا 08. كنت فقط يود ان يرى انه حتى في افضل 09 لكرة القدم. نعم ، وهذا شيء صغير ، ولكنه سيكون مجرد صغيرة اخرى ، بالاضافة الى وجود بالفعل لعبة عظيمة.

الطقس! -- كيف متعة اذا لم يفعل ذلك للعب في صب المطر ، او الأفضل من ذلك الثلج! وهذا من شأنه ان يكون عامل آخر من شأنه ان يجعل المباراة مثيرة. Ea عناوين اخرى حتى الاستفادة من قناة الطقس تلعب لعبة في ظروف من موقع ولا سيما ان لعبة. هذا يمكن ان يكون خيارا؟

اكثر ازياء -- انا حقا كيف ان لدينا الخيار الثالث لشراء لوازم معينة فرق هذا العام. اجد نفسي جمع كل منهم ، على الرغم من ان معظم انني لم يستخدم على الاطلاق. ماذا سيكون ألطف سيكون لديها خيار لشراء اكبر عدد لفريق معين. وربما الارتداد الفانيله. في مادن زوجين قبل سنوات ، وكانت هناك 9 اتلانتا الصقر الفانيله. ويهمني ان اشير الى مزيد من المعلومات ، انظر ازياء للفيفا كذلك ، حتى اذا اضطررنا الى شرائها مع نقاط. انا الانسه ترسانة 'sالاصفر جيرسي. ماذا عن مانشستر يونايتد الازرق؟ الاكثر الازياء يمكننا الحصول على اكثر يمكننا ان نرى عندما لعب فريدة. الرجاء ، تعطينا أكثر الازياء.

الممارسه واسطة -- الساحة الاسلوب هو نوع من البروده ، ولكن نحن بحاجة الى الممارسه. كنت احب ان تكون قادرة على العمل على مجموعة القطع. العمل على تمرير تقنيات. العمل على التحركات التقطير. طريقة الممارسه هو السبيل العملي الوحيد للقيام بذلك. الزر متواليات في الفيفا هي 08 حتى تضع ، وفعلا الفرصة لاستخدام بعض هذه المهارات هي محدودة في اللعبة. باضافه الممارسه واسطة سيكون هناك مستوى أعلى بكثير من عرض للعب الفيفا 09.

تحسينات لفيفا 09 -- اللعب

وكما لوحظ اعلاه ، لقد قمت موزعة على مجالات التحسين الى ثلاث فئات. رأيي الشخصي هو ان هذه اللعبة دائما أهم جانب من جوانب أي لعبة لتحسين ذلك سأبدأ معها.

Goalkeepers -- ما اردت ان تبدأ مع حارس لأن تلعب في بعض الاحيان ومما لا ريب فيه بشاعه. مع انه قال ، ومن تحسنت على مدى العام الماضي لعبه ، حتى ان يشكل خطوة في الاتجاه الصحيح ، ولكنها تحتاج الى مواصلة تحسين. اليك بعض القضايا الرئيسية التي لعب فيها حارس ينبغي تحسين :

GK 's: بالقرب من وظيفة لعب -- فاز المحافظون احصل على وظيفة القريب مع انتظام في هذا العام. ولا يهم في كل ما من تصنيف الحافظ هو. فحتي افضل مدوني احصل انسحبت من موقف بسيط مع الجانب المهاجم التقطر من هذا العام. وهذا امر محبط للغاية في كثير من الاحيان لان مرات زاويه الطلقه ليست كبيرة. لا سيما وأنه هو الحافظ مسؤولية عدم حصول فازت على القريب وظيفة. اعيرة ناريه على انحاء جسده الحافظ ، ويبدو انها لا تلعب جيدا ، والقيام تقديرات المساله. ومع ذلك ، فإن منظمة العفو الدولية يحتاج الى تغيير ليكون أكثر واقعيه حيال قرب الزاويه فإن وظيفة حارس يأخذ.

GK 's: ان الخروج من خلال الكره ضد -- من العام الماضي ، عندما عقدت المستخدم المثلث / y زر ، والحافظ سوف تهاجم الكرة بغض النظر عن المكان الذى كان. لسبب ما من هذا العام ، ويخرج حارس وببساطة التوقف. اذا كان يحصل من خلال الكرة التي اسقطت علي عن 20 -- 24 مترا الخط ، والحافظ لن تقف عند حافة الجزاء من مشاهدة وكما تدير على مهاجمة لاعب الكرة والعائدات الى النتيجة. وفي احيان اخرى ، وحتى مع وجود من خلال لعب الكرة داخل الجزاء ، والحافظ لن يخرج الى جعل مسرحيه عن الكرة ، وحتى عندما انا القابضه على زر المثلث. المستخدمون بحاجة الى مزيد من السيطرة على مواردهم الحافظ. واذا كنا نريد لتقديمهم بها ، دعونا تقديمهم بها.

GK 's: الركلات الحرة -- مستخدمي ينبغي أن تكون قادرة على السيطرة على الحافظ على الركلات الحرة لتحريك الحافظ اليسار او وضع له الحق في الموقف. وينبغي ان اضيف هذا مستوى آخر من ركلة حرة في استراتيجية أخذه. الحق الآن ، واذا كان بامكانك وضع الكرة فوق الجدار ، والحافظ له سوى فرصة ضءيله للانقاذ. ولكن ، وكما اخذ على ركلة حرة هناك عمليا اي فرصة للحارس فوزه الى الان ما بعد. ويهمني ان اشير الى انظر اكثر من لعبة القط والفأر بين الحافظ وركلة اخذ في شأن ما هو ركن للهجوم. لا رد فعل لبعض الكرات في المربع -- وفي بعض الاحيان يبدو مثل حارس ليس لديه اي فكرة اين هي الكرة ، وسوف لا مجرد رد فعل على الكرة في كل مربع في بلده ، واسمحوا المهاجم بلغها في الكرة من داخل 6 متر مربع. يرجى تصحيح وقت رد الفعل للحارس في هذا الصدد.

GK 's: أين أنا؟ -- وفي بعض الاحيان يبدو مثل حارس ليس لديه اي فكرة اين هي الكرة ، وسوف لا مجرد رد فعل على الكرة في كل مربع في بلده ، واسمحوا المهاجم بلغها في الكرة من داخل 6 متر مربع. يرجى تصحيح وقت رد الفعل للحارس في هذا الصدد.



الميدان اللاعبين -- الرئيسي تحسنا على المستوى الشخصي أود ان انظر لميدان اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم 09 هو قدرتهم على معرفة الحقيقة فيها الكرة في جميع الأوقات. وغالبا ما تكون الاهداف جدلا لانه من المستحيل واضحة لان الكرة واللاعبون هم الداءمه حولها في طريق تطهير الكرة ، ولكن بدون فكرة الفعليه فيها الكرة. وأود ان ارى هؤلاء اللاعبين انفسهم مفتوحة لتلقي يمر ، او على الاقل الخروج من الطريق ليمر اخرى يتعين القيام بها. وغالبا ما سيكون لي مرات ثلاثة مدافعين في مجال الكرة ، وانا سوف تتناول يدويا الكرة مع احد المدافعين. ومع ذلك ، وغيره من اللاعبين بلدي مربع لي في اللعب والدفاع عن لي. الخروج من الطريق. الانفتاح على تلقي تذاكر. على الاقل 20 ٪ من الاهداف التي اعترف انني مجرد اخطأ في اللعب من جانب المدافعين عن بلادي. انهم فقط لا يفهمون فيها الكرة. ومن الاحباط الى ذلك اعترف بهذه الطريقة ، وانها ليست مكافاه لهذه الدرجة من اما. انني في كل مرة يسجل هدفا بسبب أنها ببساطة انني اللا مبالاه رأسي في الاشمئزاز. وهذا يحتاج الى اصلاح.

وبالاضافة الى اللاعبين الذين لا يعرفون اين هي الكرة ، وهناك حاجة الى فعل شيء لاعطاء المستخدم قدرة اكبر على التحكم من لاعب ، واسرع. كثيرا ما احاول ان تنقر على مختلف المدافع وببساطة لا يمكن ان تفعل ذلك. او استطيع ان اضغط على مختلف اعب ، ولكن هناك ضوابط لاعب كمبيوتر. انني في حاجة الى المزيد من الرقابة. الاكثر يمكنك اعطاء السيطرة على المستخدم ، كلما كان ذلك أفضل. ليس هناك ما هو اكثر احباط مجرد ان يجري بعيدا عن متناول الكره ولكن لعدم تمكنه من التحكم يدويا اللاعب الاقرب الى الكرة. وهناك حاجة الى بعض التعديلات الطفيفه للضوابط السماح للتحويل من اسرع اللاعبين ، مع أسرع اليدويه.

صدور الضوابط ويمكن ايضا ان قليلا من الصعب وغير دقيقة. إنني كثيرا ما دفع في اتجاه واحد من التناظري عصا ولكن تذاكر يذهب الى خطأ اللاعب. لست متأكدا كيف يمكن تصحيح هذا ولكن سيكون كبيرا للحصول على دقة افضل قليلا على وفاة الضوابط. انا nitpicking قليلا هنا ، ولكن هذا مجال يمكن ان تتحسن.


- في لعبة استراتيجيات -- انا حقا يتمتع - في لعبة الاستراتيجيات مثل فريق الصحافة. ومع ذلك ، ويهمني ان أشير الى مزيد من المعلومات ، انظر في الالعاب استراتيجيات ادماج اللعبة. وهذا يعطي gamers ان نقدر اكثر من مجرد استراتيجية زر خيارات اكثر الحاحا. وسيكون من الجميل ان يكون لها بعض الخيارات المختلفة المتاحة في القائمة ان نتوقف يمكننا مجموعة اعمالنا د - منصة. بحيث ربما لا يسعنا الا ان ما زال استخدام اربع استراتيجيات مختلفة ، ولكن علينا ان نختار من قائمة تضم 8؟

أيضا ، والانتقال من حالات التسلل فخ من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا 07 الى 08 كان dissapointment في رأيي. فإن حالات التسلل فخ كان أكثر فعالية بكثير في 07. انا اعلم انك خصصت الزر الى وظيفة مختلفة الآن ، ولكن هل يمكننا الحصول على القديم فخ حالات التسلل الى الوراء. انه فقط فى 08 تتنافى ايضا وتوقيت تماما من هو. لاولئك منكم الذين لا يتذكرون ، في الفيفا 07 وكان هناك زر انكم يمكن ان تعقد ، وبينما الحفر الخاصة بك الدفاع سوف تدفع في حصر الموقف ، وعندما كنت اترك انها سوف تراجع الى الوراء. وهذا يتيح للمستخدم لا بأس به من قدرة اكبر على التحكم خط دفاعي الى الوراء. ومن شأن ذلك ان يكون رحب بالاضافة الى 09 لكرة القدم. فانه سيتعين عليه ان يكون في مكان ما عدا د - يفضل ان الوساده ، لأن د سادة ليست كبيرة الى مكان عقد الزر


مع تحيات عاشق القلوب

LAN
المدير العام

عدد الرسائل : 177
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://me4all.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى